كتب

افضل مواقع شراء الكتب اونلاين، 4 مواقع رائعة ستغنيك عن البحث في المكتبات

افضل مواقع شراء الكتب اونلاين

مواقع شراء الكتب اونلاين كثيرة جدا ومنتشرة في جميع انحاء العالم. فمع انتشار التجارة الالكترونية بشكل واسع على الانترنت أصبح كل شيء يباع على الشبكة العنكبوتية. وقد أخذت الكتب نصيبها أيضا من هذا السوق الضخم. يمكنك اليوم شراء أي شيء دون أن تخرج من بيتك. فبضغطة زر واحدة يصلك المنتج إلى باب المنزل. وبما أنك محب للكتب مثلي فحتما ستفضل خيار الشراء من الانترنت على أن يضنيك البحث بين رفوف المكتبات. فعبر مواقع شراء الكتب من خلال مواقع الانترنت، البحث أكثر سهولة و عملية الشراء أكثر سلاسة من ذي قبل.

أفضل مواقع شراء الكتب على الانترنت

اذا كنت لا تزال تشتري الكتب عبر الطرق التقليدية فقد فاتك الكثير. فالشراء عبر الانترنت افضل بكثير وغالبا ماتكون الاسعار اقل جدا من اسعار المكتبات.
إليك أفضل المواقع لشراء الكتب على الانترنت :

1. موقع جملون


ربما يعد موقع جملون أكبر و افضل موقع لشراء الكتب اونلاين في الوطن العربي ان ام يكن أضخمها على الاطلاق. فبعشرة ملايين عنوان كتاب يستحق هذا الموقع أن يكون على رأس قائمتنا لمواقع شراء الكتب اونلاين. هو موقع اردني أسس سنة 2010 و أنتشر سريعا في عالمنا العربي. يحتوي الموقع على العديد من الكتب العربية بالإضافة الى الكتب الأنجليزية أيضا. كما يتيح عدة وسائل للدفع منها الدفع عند الإستلام.
الموقع سهل الإستخدام فيكفي أن تقوم بتسجيل حساب عبر البريد الالكتروني او عبر الفيسبوك ثم تختار ما تريد من الكتب و تنتقل إلى ملئ بيانات الشحن و اختيار وسيلة الدفع و من ثم اكمال الطلب.
كثيرا ما يمنح الموقع كوبونات خصم للحرفاء لذا لا تضيع فرصتك في الاستفادة من الخصومات الرائعة التي يقدمها الموقع.

رابط موقع جملون : اضغط هنا

2. موقع سوق.كوم


طبعا موقع سوق.كوم غني عن التعريف فهو يعتبر من أكبر مواقع التحارة الالكترونية في الوطن العربي. ولكن ما لا يعلمه الجميع هو أن موقع سوق.كوم لديه قسم لبيع الكتب. يوفر اشهر الكتب العربية و الانجليزية. كما يتيح خيار الدفع عند الإستلام بجانب العديد من خيارات الدفع الأخرى مثل البطاقة البنكية.

3. موقع امازون

موقع أمازون رائد التجارة العالمية كانت بداياته في بيع الكتب. ثم تطور إلى النسخة التي نراه عليها اليوم. أصبح يبيع كل شيء دون إستثناء. لكن لا يزال متجر الكتب على أمازون غني جدا و مليء بعدد هائل من عناوين الكتب. يكفي فقط أن تبحث عن العنوان الذي تريده و حتما ستجده متوفرا على متجر أمازون.

4. موقع نيل و فرات

موقع نيل وفرات تأسس سنة 1998 في بيروت. أي أنه قديم جدا مقارنة بمواقع التجارة الالكترونية الأخرى في الوطن العربي. ليتوسع بعد ذلك في أغلب الدول العربية آخرها الإمارات سنة 2018. الموقع مختص في بيع الكتب و المجلات والأفلام والبرامج . أما بخصوص الكتب فهو يضم أكثر من 550000 كتاب من مختلف دور النشر العربية.
ويبدو أن الموقع يهدف من خلال هذا الاسم إلى معادلة الموقع الأمريكي أمازون.كوم في الوطن العربي من خلال استخدام أسماء الأنهار.

 

كانت هذه قائمة بأفضل مواقع شراء الكتب اونلاين، هذه المواقع ليست الوحيدة المختصة في مجال بيع الكتب على الانترنت و لكنها تعد أفضلها واكثرها جودة من حيث الخدمات المقدمة. واعتقد انك لن تحتاج غير هذه المواقع لاقتناء اي كتاب تريده. ماذا تنتظر اذا! اقتني كتابك و استمتع بقراءة كتبك المفضلة

شاركنا رأيك